الخميس، 4 فبراير 2016

جواب نائب عن حزب بوديموس الإسباني على دعوة ريال مدريد له

جواب نائب عن حزب بوديموس الإسباني على دعوة ريال مدريد له
رامون إسبينار
نشر رامون إسبِنار النائب في البرلمان الإسباني عن حزب "بوديموس" (قادرون) عبر حسابه على تويتر رده على دعوة إدارة نادي ريال مدريد له لمتابعة مباراة للنادي المرينغي من المنصة الشرفية لملعب سانتياغو بيرنابيو.


بطاقة الدعوة لمباراة الريال ضد إسبانيول برشلونة  التي جرت يوم 31 يناير, وصلت متأخرة للبرلماني الإسباني و مع ذلك ارتأى هذا الأخير أن يجيب رئيس ريال مدريد فلورونتينو بريث من خلال هذه الرسالة:
دعوة ريال مدريد و جواب النائب رامون
"السادة أعضاء مجلس إدارة ريال مدريد المحترمين,
توصلتُ بدعوتكم لي إلى المنصة الشرفية لملعب سانتياغو بيرنابيو لحضور مقابلة ريال مدريد و إسبانيول برشلونة متأخرة ببضعة أيام. و أشكركم صراحة على دعوتكم. أعرفُ أن هذه المنصة قد مرَّ منها ممثلون لكل القوى السياسية و يريحني أن أعلم, بعيدا عن كل الأحكام المسبقة, أن إدارة فريقي المفضل توجه الدعوة أيضا لرجالات التغيير (السياسي) إلى مقرها.


أنا من أنصار ريال مدريد منذ نعومة أظافري, و بحكم الجيل الذي أنتمي له نُقِشَ في ذاكرتي هدف بمقصية زيدان في غلاسغو و الذي منحنا اللقب التاسع في عصبة الأبطال الأوربية. بالنسبة لي, كما بالنسبة لأي مشجع, ريال مدريد تحت قيادة زيدان هو فريق رائع و متابعة مبارياته من المنصة الشرفية سيكون بالفعل امتيازا.
غير أن  محاربة امتيازات الطبقة السياسية تحديدا كانت واحدة من الدوافع التي دفعتني للانخراط في حركة "بوديموس". أنا مدريدي حتى النخاع, و عندما أَحضُرُ إلى سانتياغو برنابيو لتشجيع فريقي فإني أدفع ثمن تذكرة الدخول في الشِبّاَك مثل أي مواطن.
أشكُرُ لكم كرمكم, لكن أدعوكم ألا تُوجهوا إلي أي دعوة مرة أخرى لأني سأرفضها جميعا.
تقبلوا فائق تحياتي."

صلة الرحم بالأندلس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق